ارشيف الأخبار

طلبة كلية الصيدلة والعلوم الصحية يتسلمون "المعطف الأبيض"

الجمعة, أكتوبر 21, 2022
طلبة كلية الصيدلة والعلوم الصحية يتسلمون

أقامت كلية الصيدلة والعلوم الصحية بجامعة عجمان احتفالها السنوي للترحيب بطلابها الجدد وذلك بحضور الدكتور كريم الصغير مدير جامعة عجمان والدكتور خالد الصالح، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، الدكتور نجيب حسن، عميد كلية الصيدلة والعلوم الصحية وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين وأولياء أمور الطلاب والطالبات.

وقد استهل الدكتور كريم الحفل بكلمة الترحيب بالطلبة الجدد في جامعة عجمان، والتي حققت مؤخرًا قفزة ملحوظة جديدة تضاف إلى سجل إنجازاتها. فقد تبوأت المرتبة الـ 27 في تصنيفات مؤسسة "كيو إس" للجامعات العربية، متقدمة ثلاثة مراكز عن نتائج العام الماضي.

وأشاد الدكتور كريم ببرامج كلية الصيدلة، ومرافقها المتميزة والمختبرات الحديثة، معرباً عن فخره بالإنجاز الكبير الذي حققته الكلية في الحصول على الشهادة الدولية من قبل مجلس اعتماد التعليم الصيدلي (ACPE) في الولايات المتحدة لبرنامج بكالوريوس الصيدلة الذي تطرحه الكلية.

من جانبه، شكر الدكتور نجيب الطلبة الجدد على اختيارهم جامعة عجمان منبرًا لاستكمال مسيرتهم التعليمية وعلى ثقتهم بها. واضاف نجيب إن المعاني المرتبطة بحفل المعطف الأبيض والرمزية التي يعكسها ستبقى ذكرى للطلبة لسنوات عديدة بعد التخرج.

وعقب ذلك، تم استدعاء طلبة دفعة 2027 إلى المسرح حيث تم تقليدهم معاطفهم البيضاء من قبل الدكتور كريم والتقاط الصور التذكارية. وفي نهاية الحفل، أدى جميع الطلبة "قسم الصيادلة"، الذي يعد بمثابة تعهد منهم بالالتزام والتمسك بالمبادئ والأخلاق المهنية كممارسين لمهنة الصيدلة ومقدمين للرعاية الصحية.