ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تهنئ خرّيجها السيد مصطفى الخلفاوي على توليه منصب الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان

الأربعاء, أكتوبر 11, 2023
جامعة عجمان تهنئ خرّيجها السيد مصطفى الخلفاوي على توليه منصب الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان

استقبل الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان، السيد مصطفى الخلفاوي، خرّيج دفعة عام 2007 بمناسبة تعيينه رئيسًا تنفيذيًا لمصرف عجمان، وأقيم حفل الاستقبال في مقر الجامعة بحضور عدد من أعضاء مجلس مدير الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية. ويعكس هذا التعيين قصة نجاح استثنائية وملهمة لشباب اليوم، فبعد مسار مهني مشرق في مؤسسات مالية كبرى في دولة الإمارات، التحق السيد مصطفى الخلفاوي بمصرف عجمان، ليكتب فصلاً جديداً من سلسلة نجاحاته المهنية.

تمتد خبرة السيد مصطفى الخلفاوي في مجال الأعمال المصرفية للشركات والأفراد لأكثر من عقدين من الزمن، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الإدارة والتسويق عام 2007 من جامعة عجمان. كما يعتبر تعيينه كرئيس تنفيذي لمصرف عجمان تأكيدًا على دور التعليم العالي في صقل وتطوير مهارات القادة المستقبليين، وإعدادهم لتولي المناصب القيادية وفتح آفاق جديدة للنجاح المهني.

وتبيّن قصة نجاح السيد مصطفى الخلفاوي أهمية الاجتهاد والتصميم في تحقيق الأهداف. فعلى مدى مسيرته المهنية المتميزة، كان قادرًا على تجاوز التحديات بحزم وأظهر قدرات قيادية استثنائية، وساهم بشكل واضح في تطوير القطاع المصرفي.

وهنأ الدكتور كريم الصغير السيد مصطفى الخلفاوي قائلًا: "نحن فخورون بإنجازاتك وبما حققته منذ تخرجك من جامعتنا. تعتبر قصة نجاحك مصدر إلهام لجميع الشبان والشابات الذين يطمحون لتحقيق إنجازات كبيرة في حياتهم المهنية". وشدد على التزام الجامعة بإعداد الطلبة لسوق العمل، مؤكداً على التطوير المستمر للبرامج الأكاديمية والمناهج المتخصصة لتتماشى مع متطلبات سوق العمل المتغيرة. إلى جانب التميز الأكاديمي، توفر الجامعة الخبرات العملية والمهارات الأساسية من خلال التدريب العملي وفرص التعلم التجريبي، بهدف تمكين الطلبة من التفوق في شتى مجالات العمل وتحقيق النجاح المهني.

ومن جانبه قال السيد مصطفى الخلفاوي، "بعودتي إلى جامعة عجمان أشعر بالحنين والامتنان الكبير لهذا المكان الذي أعتبره منزلي الثاني. فقد وضعت هذه الجامعة الأساس لرحلتي المهنية، وغرست في داخلي قيم العمل والمثابرة والتعلم المستمر. أنا أؤمن بأن التعليم والإصرار يرتقيان بالإنسان لأعلى المراتب. وأنا مدين بالجزء الأكبر من نجاحي لكل المعلمين والأساتذة والبيئة الغنية التي وفرتها لنا جامعة عجمان." وتوجه إلى الطلبة قائلاً: "اسعوا وراء أحلامكم وتحلوا بالعزيمة والإصرار والمثابرة حتى تحققوا النجاح وتتمكنوا من التغلب على كافة التحديات." كما أضاف: "نقدّر رغبة الجامعة في مشاركة خبرات منتسبيها ووجهات نظرهم حول الدورات التدريبية وبرامج الوقف في مصرف عجمان مما يساعدنا في تعيين المرشحين المثاليين للعمل في المصرف، ونتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة الاستراتيجية المتجذرة في رؤية مشتركة حول التميّز."