ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تحتفل بتكريم المتميزين

الأربعاء, فبراير 08, 2023
جامعة عجمان تحتفل بتكريم المتميزين

احتفلت جامعة عجمان مساء الثامن من فبراير بالإنجازات المتميزة لأكثر من 30 عضو من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية و500 من الطلبة المتفوقين في حفل تكريم المتميزين السنوي لعام 2022، كما شمل الحفل تكريم أبرز أصحاب العمل من الشركاء في دولة الإمارات في القطاعين العام والخاص.

وبهذه المناسبة صرح الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان قائلًا: "أشعر بالفخر والاعتزاز بالإنجازات الكبيرة التي حققها أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة الذين يمثلون حجر الأساس في نجاح الجامعة وتميزها على كافة الأصعدة محليًا وإقليميًا ودوليًا. كما أود أن أغتنم هذه المناسبة لأتقدم بالشكر والتقدير من أصحاب العمل في القطاعين الخاص والعام، والشركاء من الشركات، على ثقتهم بخريجي الجامعة وتمكينهم من إثبات جدارتهم وأدائهم العملي المتميز ودعمهم المستمر للجامعة".

وقد تم تكريم محاكم عجمان والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في عجمان كأفضل جهة توظيف القطاع العام، في حين تم تكريم شركتي هواوي ونستله العملاقتين بجائزة أفضل جهة توظيف في القطاع الخاص.

وتم منح جائزة الإنجاز البحثي لجامعة عجمان هذا العام في التصنيف طويل المدى، حيث تم إدراج 10 من أعضاء الهيئة التدريسية بجامعة عجمان في قاعدة بيانات جامعة ستانفورد لأفضل العلماء. وحصل أعضاء الهيئة التدريسية العشرة على الجائزة المشتركة لإنجازاتهم المتميزة.

كما تم تكريم حوالي 500 طالب وطالبة من تخصصات مختلفة نالوا ميداليات ذهبية، فضية وبرونزية نظرًا لتفوقهم خلال مسيرتهم العلمية.

قالت جود بنان طه، الحاصلة على الميدالية الفضية من كلية طب الأسنان في جامعة عجمان، "إنه لشرف كبير أن تكرمنا الجامعة لجهودنا"، وأضافت: "كوني طالبة بكلية طب الأسنان، فأنا في رحلة مليئة بالتحديات، لكن هذا التكريم هو حصاد ثمار هذه الرحلة".

وقالت هبة منصور أحمد، الحاصلة على الميدالية البرونزية في الهندسة الطبية الحيوية من الجامعة، "أنا ممتنة جدًا لجامعة عجمان وجميع أساتذتي لمساعدتي في كل خطوة من رحلتي ولوالدي لكونهما ركيزة دعم لي في جميع الأوقات". وأضافت هبة: "إن حصولي على هذا التكريم ألهمني للعمل بجدية ومثابرة. فبغض النظر عن مدى صعوبة هذه الرحلة يمكننا دائمًا النجاح بالتركيز على أحلامنا وطموحاتنا".