ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تشارك في المعرض الوطني للتوظيف

الجمعة, أكتوبر 27, 2023
جامعة عجمان تشارك في المعرض الوطني للتوظيف

شاركت جامعة عجمان في المعرض الوطني للتوظيف 2023 الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة في مركز إكسبو الشارقة. وشهد المعرض مشاركة واسعة من قبل الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي سعت لاستقطاب الكفاءات الاماراتية الطموحة للعمل في دوائرها مقدمة العديد من الفرص الوظيفية المتميزة والنوعية في شتى المجالات.

وفي هذا الإطار، أكدت الأستاذة سارة الزعابي، مديرة مكتب الموارد البشرية في جامعة عجمان، أن مشاركة الجامعة في المعرض الوطني للتوظيف تأتي كجزء لا يتجزأ من رؤيتها الاستراتيجية. وقالت: "تسعى جامعة عجمان باستمرار إلى القيام بمبادرات وبرامج مخصصة لجذب المواهب الوطنية المتميزة وتطويرها، وتكرس جهودها في دعم حكومة دولة الإمارات من خلال تعزيز التوطين واستقطاب الكفاءات الوطنية الطموحة. كما تتبنى الجامعة برامج محكمة ومحددة لجذب وتطوير الكفاءات، مما يعزز الابتكار والتفوق في شتى المجالات."

وأضافت "توفر الجامعة بيئة عمل ملائمة ومحفزة لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، حيث تسعى جاهدة لتقديم كافة وسائل الدعم والتطوير المهني لمنتسبيها، بما في ذلك الورش والبرامج التدريبية المتخصصة، بهدف تحقيق أعلى مستويات الإبداع والإنتاجية".

 تلتزم جامعة عجمان بدعم المبادرات والجهود الحكومية لتعزيز خطط التوطين وتؤكد على أهمية توفير الفرص الوظيفية المتميزة للشباب الإماراتي في المجالات الأكاديمية والإدارية، وذلك بهدف تمكينهم من تطوير مسيرتهم المهنية في قطاع التعليم. كما تسعى الجامعة بفعالية إلى تعزيز التطور الوظيفي والمهني للكفاءات الوطنية لتحقيق النمو المستدام والازدهار في دولة الإمارات.