ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تكرم شركائها الاستراتجيين تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الخيري

الأحد, سبتمبر 12, 2021
جامعة عجمان تكرم شركائها الاستراتجيين تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الخيري

بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الخيري الذي يصادف الخامس من سبتمبر من كل عام ، كرم الدكتور كريم الصغير مدير جامعة عجمان عدداً من الشركاء الاستراتيجين لجامعة عجمان وذلك تقديراً لجهودهم ودورهم الفاعل و الداعم في مجال العمل الخيري و مساعدة العديد من طلبة الجامعةعلى مواصلة تحصيلهم العلمي. حيث شمل التكريم  كل من:

- أ.راشد عبيد الشحي – مدير إدارة و دعم و تنمية المجتمعات لهيئة الأعمال الخيرية العالمية

- سعادة  سليمان الشحي –المستشار القانوني  لمجموعة الرستماني

- سعادة علي العاصي - رئيس لجنة الأسر المتعففة التابعة لجمعية دار البر

- أ. محمد سالم الكعيبي المهيري - مدير مكتب الرئيس لمجموعة عبد الواحد الرستماني

- أ. مرشد الشحي

- أ. يوسف عبدالله اليتيم المدحاني - مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الزكاة و التنمية المجتمعية لجمعية دار البر

و ألقى د. كريم كلمته الترحبيبة في مستهل حفل التكريم عبر فيها عن شكر الجامعة و تقديرها لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على رعايته و دعمه اللامحدود للجامعة . كما وجه الشكر و العرفان لجميع شركاء الجامعة وقال: "إن هذه الجهود التي تقدمها جامعة عجمان في مجال المسؤولية المجتمعية ما كانت لتبصر النور لولا جهودكم الحثيثة و الداعمة و المستمرة على كافة المستويات و على مدارالسنوات".

و سلط الدكتور كريم في كلمته الضوء على أهم الانجازات و المبادرات التي أطلقتها الجامعة خلال الفترة الماضية مثل "حملة كوفيد 19 للطلبة االمتضررين من الجائحة " و التي أسفرت عن مساعدة 50 طالب و طالبة  بإجمالي مبلغ مساعدات 3,180,413.00  درهم.

كما قدم صندوق ثامر خلال العام الأكاديمي 2020-2021  مساعدات مالية لعدد 505 من طلبة الجامعة باجمالي مبلغ و قدره 3,950,004 درهم .

و أثمر تعاوننا مع القطاع الحكومي و الخاص  داخل الدولة و خارجها في عام 2020-2021 عن جمع مساهمات  من  26 مؤسسة  لصالح 327 طالب و طالبة بقيمة تقدر بنحو 10,393,055 درهم. إضافة إلى العديد من المساهمات السخية و الكريمة من أصحاب الأيدي الخيرة الذين كانوا ومازالوا داعمين ومؤمنين برسالة ورؤية جامعة عجمان.