ارشيف الأخبار

مذكرة تفاهم بين جامعة عجمان وشؤون مواطني عجمان لتقديم المنح الدراسية للطلبة المواطنين وتبادل الخبرات والمعلومات

الأحد, أبريل 25, 2021
مذكرة تفاهم بين جامعة عجمان وشؤون مواطني عجمان لتقديم المنح الدراسية للطلبة المواطنين وتبادل الخبرات والمعلومات

انطلاقا من حرص جامعة عجمان على الارتقاء بمستوى التعليم ومد يد العون لجميع المؤسسات في الدولة من اجل توفير فرص التعليم للطلبة المواطنين على ارض الدولة.. 

وقعت جامعة عجمان مذكرة تفاهم مع مكتب شؤون المواطنين في عجمان و تهدف المذكرة  إلى تبادل الخبرات والمعلومات والاستفادة من الإمكانيات العلمية والبحثية والعملية والمهنية لدى الطرفين، وتتضمن المذكرة تقديم عدد من المنح و الحسومات الدراسية للطلبة المواطنين.  

وقع مذكرة التفاهم الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين  و الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان وبحضور سعادة/ مريم علي المعمري المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين والدكتور عبد الحق بشير القطان النعيمي نائب مدير الجامعة للاتصال وشؤون المجتمع نائب مدير الجامعة للاتصال وشؤون المجتمع . 

وقال الشيخ عبد الله بن ماجد إن مذكرة التفاهم تأتي انطلاقاً من حرص مكتب شؤون المواطنين على التواصل مع أعرق المؤسسات والجامعات والتي يأتي على رأسها جامعة عجمان لما تمثله من صرح تعليمي وأكاديمي رائد ليس في إمارة عجمان فحسب بل على مستوى دولة الإمارات و المنطقة، وذلك في إطار توفير أفضل الخدمات التعليمية للمواطنين. 

وأوضح في هذا الصدد أن المذكرة تتضمن تقديم عدد من المنح و الحسومات الدراسية للطلبة الراغبين بالدراسة في جامعة عجمان و المرشحين من قبل مكتب شؤون المواطنين حسب ضوابط المكتب. 

من جانبه، أشار الدكتور كريم الصغير إلى أن جامعة عجمان تسعى دائماً إلى تقديم أفضل البرامج التعليمية وفق أعلى معايير الجودة، لافتاً إلى أن مذكرة التفاهم تتضمن تقديم العديد من البرامج التدريبية التي يطرحها مركز التعليم المستمر في الجامعة برسوم مخفضة للطلبة المواطنين. 

وأكد الصغير أن جامعة عجمان تبذل قصارى جهدها لتدعم مسيرة التعليم الجامعي للطلبة المواطنين في دولة الإمارات بشكل عام وإمارة عجمان بصفة خاصة، ومد يد العون لجميع المؤسسات لتبادل الخبرات بما يعود بالنفع على الجميع.

وعلى الرغم من تحديات وباء كوفيد-19 التي ألقت بظلالها على العالم أجمع، لم تتدخر جامعة عجمان جهداً في مواصلة التزامها تجاه الشركاء الاستراتيجيين والأعضاء لضمان أفضل الممارسات وأفضل الإنجازات الأكاديمية.

وستواصل جامعة عجمان الارتقاء بمستوى الجودة على كافة  المستويات في بيئة ترسخ قيم التميز بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والشركاء الاستراتيجيين.