ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تكرم المؤثر التكنولوجي الشهير غوراف تشودري لمساهمته في مجال التكنولوجيا

الثلاثاء, مايو 25, 2021
جامعة عجمان تكرم المؤثر التكنولوجي الشهير غوراف تشودري لمساهمته في مجال التكنولوجيا

 كرمت جامعة عجمان المؤثر التكنولوجي الشهير غوراف تشودري في حفل الافتتاح الذي أقيم في الحرم الجامعي حيث افتتح مراكز التسجيل للعام الجامعي القادم 2021-22 وأعلن عن توفر حسومات كوفيد 19 وإعفاء كامل من  رسوم التسجيل للفترة الممتدة من 23 مايو وحتى 3 يونيو. 

وكرم الدكتور كريم الصغير مدير جامعة عجمان غواروف تشودري احتفاءً بإنجازاته في وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا ، كما ألقى الدكتور كريم الصغير كلمة أشاد فيها بانجازات تشودري.

يُعرف تشودري عالميًا باسم "غوروجي التقني" ، وهو رجل أعمال وشخصية مؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي مقيم في دبي. تشودري معروف بخبرته التقنية وحبه لأحدث الأدوات والأجهزة الاكترونية. دفعه اهتمامه العميق بالتكنولوجيا المتطورة إلى إنشاء قناة على YouTube ، أطلق عليها اسم Technical Guruji. حققت القناة أكثر من 2.8 مليار مشاهدة مقارنة بقنوات التكنولوجيا الأخرى على الإنترنت ، لدى القناة  أكثر من 3700 مقطع فيديو ولدى تشودري أكثر من 30 مليون متابع عبر YouTube و Instagram و Twitter و Facebook.

وأعرب مدير الجامعة د. كريم الصغير عن سعادته باستضافة تشودري وتكريمه ، قائلاً: “نحن في جامعة عجمان نسعى دائمًا للتميز في كل جانب من جوانب العملية التعليمية والحياتية للطالب. وبعد فوزنا بجائزة Ellucian Effect الوشن امباكت للابتكار 2020 ومساعدة ودعم طلابنا أثناء تفشي الوباء ، نسعى دائماً إلى جذب الشباب والطلاب من جميع أنحاء العالم إلى التعرف على حرمنا الجامعي المبتكر في جامعة عجمان وزيارته. واليوم تستضيف الجامعة المؤثر الاجتماعي الهندري غوراف تشودري ، ونحن ممتنون لمساهمته ودوره الم}ثر في مواقع التواصل الاجتماعي".

وخلال الزيارة ، قام تشودري بجولة في عدد من مرافق جامعة عجمان ، بما في ذلك مختبر الهندسة الطبية الحيوية حيث اطلع على المشاريع الطلابية. بالإضافة إلى ذلك ، زار تشودري كلية الهندسة المعمارية حيث استكشف معمل الطباعة ثلاثية الأبعاد ومختبر الإضاءة المتميز والفريد من نوعه في المنطقة.

وزار تشودري أيضًا مركز الشيخ زايد ، الذي يضم مركز الفحص والتطعيم Covid-19 والذي يعمل بالشراكة مع شركة طموح للخدمات الصحية ، كما زار تشودري أيضاً مركز الابتكار ، ومراكز تسجيل الطلبة الجديدة في قاعة الشيخ زايد.

بعد جولته ، أعرب تشودري عن اهتمامه بالتعاون مع جامعة عجمان على عدة مستويات. وقال: "أنا معجب حقًا بالابتكار والمعايير العالية التي تلتزم بها الجامعة وأنا أشجع عائلات  المجتمع الهندي وأطفالهم على جعل جامعة عجمان أحد خيارات الدراسة الخاصة بهم."